فيديو من لقاء تلفزيوني للفنانة إليسايكشف مكان اصابتها بالسرطان ولم يلاحظه أحد

انتشر على مواقع التواصل  فيديو للمطربة اللبنانية إليسا من الحصة التلفزيونية كاربول كاريوكي، و التي كانت علامات الألم ظاهرة عليها، ولم يشك المتابعين  أنها يمكن أن تكون مريضة .



فيديو من لقاء تلفزيوني للفنانة إليسايكشف مكان اصابتها بالسرطان ولم يلاحظه أحد


 ظهور إليسا في الفيديو المنتشر وهي في اول الحلقة، حيث ركبت السيارة التي كان فيها منشط البرنامج هشام الهويش، وأثناء قيامها بالجلوس بطريقة شعرت  بالألم لدرجة انها اضطرت للامساك بموضع الألم فس صدرها. 

ولم تستطع الفنانة إليسا كتم احساسها بالوجع، إلا إنها أكملت حركتها وقامت باغلاق باب السيارة.والغريب أن المشهد عرض أثناء بث حلقة ملكة الإحساس،  لم ينتبه له أحد.

 شعور إليسا بالألم في الفيديو لاق تفالا واسعا من محبي الفنانة، خصوصا وأن نشر خبر إصابتها بالسرطان فاجأ كل معجبيها، وهي التي كتمت سر اصابتها بالمرض ولم تكشف عنه الا بعد شفاها. 

إليسا أكدت نبأ شفائها من  مرض سرطان الثدي، عن طريق لبفيديو كليب الاخير لها  "إلى كل اللي بيحبوني"، الأمر الذي صدم منه المعجبين الذين لم  يتوقعوا أن الفنانة اللبنانية تتالم في صمت  من مرض شديد، و بقت صابرة  وثابتة ضد الحرب الاعلامية التي كانت ضدها ضدها في الفترة السابقة.

 يذكر أن جمهور إليسا قام باستقبال كبير لها في سهرتها بأعياد بيروت، واحتفل المعجبون بها برجوعها معافاة مما دفعها للبكاء تأثرا بهم.




أول حفل للفنانة ‘ليسا بعد اعلانها عن مرضها بالسرطان



المصدر الفجر

مواضيع فيرال سكوب 7 الشائعة :

0 commentaires:

إرسال تعليق

Scroll to top جميع الحقوق محفوظة لموقع اَمني للمعلوميات